نبذة عنا

مجموعة «سيليكت بروبرتي غروپ» العقارية هي مجموعة شركات ذات انتشار دولي، تمارس العمل في مجال تطوير العقارات وبيعها وتشغيلها، وهي تطرح هذه العقارات تحت راية علامات تجارية باتت تحتل مواقع الصدارة في أسواق الاستثمار العقاريّ.

نموذج تشغيلي أثبت جدواه

معدلات إشغال بنسبة 100% في جميع المواقع. نسبة رضا المستثمرين 100% في جميع الأوقات.

1.15 مليار جنيه استرليني

مشاريع التطوير العقاري التي ننفذها حول العالم تصل قيمتها إلى 1.15 مليار جنيه استرليني

نظرة استباقية

تحظى المجموعة بنظرة استباقية تتيح لها اكتشاف واستشراف أسواق جديدة تحقق جدوى استثمارية عالية ومردودات استثمارية مجزية

انتشار دولي

تملك المجموعة شبكة من المكاتب المنتشرة حول العالم، تخدم من خلالها 100,000 مستثمر من 117 بلداً مختلفاً

سمعة راسخة

منذ انطلاقاتها الأولى عام 2004، تمكنت مجموعة «سيليكت بروبرتي» العقارية من اكتساب سمعة مرموقة كطرف قادر على تزويد عملائه باستثمارات ناجحة وناجعة. وتستند نجاحات المجموعة إلى رؤية واضحة، أتاحت لها طرح عدة علامات تجاريّة في قطاع العقار، تواكب احتياجات المستأجرين وتحقق عوائد مجزية للمستثمرين. وطوال مسيرتها، تبنت المجموعة استراتيجية ترتكز إلى ثوابت أساسية، أهمها الالتزام المطلق بتفهم احتياجات العملاء في كل سوق تدخلها، وتوفير تجربة معيشية رفيعة المستوى لساكني العقارات التي تطوّرها، إلى جانب توفير تجربة تشغيلية عالية الكفاءة تريح المستثمرين في تلك العقارات. بمعنى آخر، فإنّ المجموعة لا تكتفي ببيع العقار إلى المستثمر، بل تتولى الإدارة التشغيلية لذلك العقار نيابة عنه. بهذا النموذج الذي تتبعه في أعمالها، تمكنت مجموعة «سيليكت بروبرتي» العقارية من إرضاء عملائها المنتشرين في جميع أنحاء المعمورة، إذ يتواجد عملاؤها في 117 بلداً حول العالم.

استثمار خاضع للسيطرة

وفقاً للنمطيات السائدة لدى شركات الاستثمار العقاريّ، فإنّ كلّ شركة تكتفي في العادة بالبحث عن عقارات تبيعها إلى عملائها مقابل حصولها على عمولة، أي أنّ تلك الشركات لا تشارك بنفسها في تطوير أو إدارة تلك العقارات. وهنا جاءت «سيليكت بروبرتي» لتطرح مفهوماً جديداً غير مسبوق على الساحة العقاريّة، إذ تتولّى بنفسها جميع العناصر المتعلقة بالاستثمار الذي تضعه في متناول عملائها. تبدأ «سيليكت بروبرتي» تعاطيها مع مسألة الاستثمار العقاريّ من نقطة الصفر، وهي تحديد مكامن الفرص التي يمكن اغتنامها. بعدئذ، تعكف الشركة بجميع عناصرها وطواقمها المختلفة على تزويد عملائها بالعقارات التي ينشدونها. في بادئ الأمر، يتم اختيار الموقع المثاليّ للعقار، ثم تصميم المبنى وتجهيزه بالشكل الذي يلائم الأنماط الحياتيّة للمستأجرين الذين يستهدفهم ذلك العقار. وبعد إنجاز المشروع، يتم تكليف شركة متخصصة بإدارة ذلك العقار والتواجد عليه بشكل دائم، لتضمن المحافظة عليه في أفضل حالاته على الدوام، وتزويد شاغليه وساكنيه بأعلى مستويات الخدمة.

خدمة كاملة متكاملة

انطلاقاً من مقرّ رئيسيّ في بريطانيا، تدعمه عدة مكاتب للمبيعات والتسويق في دبي والكويت وكراتشي، تمتدّ نشاطات البيع والتسويق التي تمارسها «سيليكت بروبرتي» لتغطي كبرى الأسواق الإقليمية حول العالم، وتضع في تصرف المستثمرين أينما كانوا خبرتها التي تمتد لسنوات عديدة في أسواق العقار الدولية.

بفضل اتباعها نهجاً إقليمياً، يقوم على خدمة كل منطقة من خلال التواجد المباشر فيها، تتمكن «سيليكت بروبرتي» من إقامة علاقات وثيقة مع عملائها من المستثمرين. وتلتزم المجموعة التزاماً تاماً بتوفير دعم كامل لأولئك العملاء، بدءاً من تقديم المشورة السديدة قبل إقدامهم على الشراء، ثم مواكبتهم في مراحل إبرام العقود وتوقيعها، والمتابعة والتنسيق خلال عمليات الدفع والسداد، وصولاً إلى عملية التسليم والاستلام. ولأنّ هذا النهج ينال استحسان العملاء ويكسب رضاهم، فإنّ نسبة كبيرة من العملاء يعودون لتكرار التجربة مع «سيليكت بروبرتي»، فيعاودون اقتناء مزيد من العقارات عن طريقها، كما أنّ نسبة مئوية كبيرة من العملاء الجدد يتم اكتسابهم عن طريق التزكيات والتوصيات الصادرة عن عملاء سابقين، يوصون أقرباءهم ومعارفهم وأصدقاءهم بالتعامل مع مجموعتنا.

شركات شريكة