مجمعات «ڤيتا ستيودنت» لإسكان الطلاب

العلامة التجارية المتصدرة لسوق العقار البريطانية، والأصول الاستثمارية الأقوى أداءً في بريطانيا

استثمار أثبت جدواه

أكثر من 2,000 وحدة تم بيعها في مجمعات «ڤيتا ستيودنت»، وكافة المجمعات مؤجرة بالكامل وتحقق معدلات إشغال بنسبة 100% منذ السنة الأولى لطرحها

مزيد من الحجوزات المتكررة

تبلغ معدلات إقدام المستأجرين على معاودة الحجز نسبة عالية، تزيد بمقدار 65% عن المعدلات السائدة في هذا القطاع

إيجارات أعلى

تجني عقارات «ڤيتا ستيودنت» إيجارات أعلى بنسبة 15% من المستويات السائدة في الأسواق العقارية

أداء استثماريّ أفضل

يجني المستثمر عائداً تأجيرياً مضموناً لا يقلّ عن 7% سنوياً، كما أنّ المجمعات المستكملة تحقق عوائد تصل إلى 10%

الفرصة السوقية

رغم أنّ طلاب الجامعات في بريطانيا يضطرون دائماً لدفع إيجارات عالية للمساكن التي يقيمون فيها خلال دراستهم، إلا أنّ مستوى المساكن المتاحة لهم غالباً ما يكون متدنياً. ومع تنامي الطلب في الأسواق، وارتفاع مستوى التوقعات لدى الطلبة، بدأ المطورون العقاريون بطرح مساكن طلابية توفر مستويات معيشية أعلى، وتتمتع بمزيد من التسهيلات ومواقع أكثر تيسيراً على الطلاب.

ولكن ذلك لم يكن كافياً، وهذا ما دفعنا لابتكار علامة تجارية أسميناها «ڤيتا ستيودنت». فعن طريق الاستماع إلى ما تقوله الأسواق، عملت «ڤيتا ستيودنت» بشكل مغاير لما هو سائد لدى معظم مزودي خدمات إسكان الطلاب. ولا يقتصر ذلك على تقديم مستويات غير مسبوقة من الجودة، بل إنّ مجمعات «ڤيتا ستيودنت» للسكن الطلابي اشتهرت بقدرتها على إشعار الطالب بالانتماء إلى مجتمع متكامل، وتزويده بتجربة معيشية لا مثيل لها. باختصار فإنّ مجمعات «ڤيتا ستيودنت» تضع احتياجات الطالب في قمة أولوياتها، وتسعى بشكل جديّ إلى تلبية تلك الاحتياجات.

النهج الذي أحدث ثورة في مجال إسكان الطلبة

للتربع فوق عرش الصدارة في الأسواق، لا بدّ أن تكون علامتنا التجارية هي النموذج الذي يسعى الآخرون لتقليده. وبالفعل، فإنّه لا يوجد أيّ مزوّد آخر لخدمات إسكان الطلاب يوفر للمستأجرين تجربة كالتي نوفّرها نحن. فمنذ اليوم الأول لوصول الطالب المستأجر إلى أحد مجمعات «ڤيتا ستيودنت»، يبدأ طاقم «سيليكت بروبرتي» بالعمل على خلق التجربة المتميزة التي يسعى مجلس الإدارة لتحقيقها. بدءاً من مساعدة الطالب في إيصال أمتعته إلى شقته، ثم اصطحابه في جولة تعريفية، ثم مساعدته على الاستقرار في مسكنه الجديد، يشعر الطالب من فوره بأنّه يتعامل مع جهة تحرص على تقديم المزيد. وبعد مطالعته للكتيب الترحيبي التعريفي، تتوالى على الطالب المستأجر مؤشرات التجربة المتميزة التي تنتظره، والتي لا تشبه أيّ تجربة أخرى في أيّ مسكن آخر قد يسكنه. فهناك وجبة الفطور الشهية كلّ صباح، وهناك خدمة التنظيف المجانية كل أسبوع، والفعاليات الاجتماعية التي يتم تنظيمها للمستأجرين بشكل متواصل، وغير ذلك الكثير.

بطبيعة الحال، فإنّ تميّز التجربة التي يعيشها الطالب مع «ڤيتا ستيودنت» تزيد من إحساسه بالرضا، وتجعله يعاود الحجز للإقامة في المجمع طوال مدّة دراسته، بحيث يرتفع مستوى الطلب على هذه المجمعات، بشكل يساهم في رفع القيمة التأجيريّة.

النتائج خير برهان

بفضل التجربة المتميزة التي توفرها، فإنّ مجمعات «ڤيتا ستيودنت» تتمتع بمعدلات إشغال كاملة، فجميع الشقق في جميع المواقع مؤجرة بالكامل بنسبة 100%، رغم أنّ الإيجارات فيها أعلى من المعدلات السائدة بمقدار 15%. ليس ذلك فحسب، بل إنّ معدلات معاودة الحجز للسكن فيها مجدداً تزيد بنسبة 65% عن المعدلات السائدة لدى المساكن الطلابية الأخرى. ورغم أنّ هذه الأرقام كافية للدلالة على النجاح الذي تلاقيه مجمعات «ڤيتا ستيودنت»، إلا أنّ شهادات الطلاب المباشرة تبقى هي خير برهان. فنحن نتلقى رسائل الشكر بصورة يومية، كما أن التطبيق الذي طرحناه للهواتف الذكية يزخر يومياً بالتقديرات الإيجابية، علاوة على الذكر المتواصل لاسم «ڤيتا ستيودنت» في تعليقات إيجابية عبر وسائل التواصل الاجتماعية. فعن طريق الإشادة الدائمة التي يصرّح بها الطلاب المستأجرون لدينا، تمكنت «ڤيتا ستيودنت» من انتزاع لقب «أفضل تجربة للعملاء» في بريطانيا، متفوقة بذلك على علامات تجارية تفوقها عمراً وحجماً، مثل «رويال بنك أوف سكوتلاند»، ومجموعة «ذي دورشستر»، وبنك «باركليز»، وغيرها من العلامات التجارية العريقة على الساحة البريطانية. ومن الجوائز الأخرى التي حصدناها، وصل اسم «ڤيتا ستيودنت» إلى تصفيات جائزة «أفضل مزوّد لخدمات الإسكان» على مستوى المملكة المتحدة، كما أنّ مجمعنا في مانشستر حصل على جائزة «أفضل مساكن طلابية خاصة» لعام 2015، وذلك في تصويت شارك فيه طلاب الجامعات بكثافة.

مشاريعنا

متاح

ڤيتا ستيودنت پورتسوود

  • متاح للمستثمرين الأفراد
  • الأسعار من 135,000 جنيه استرليني
  • عوائد 6.5% مضمونة ل‍ 5 سنوات
  • موعد الإنجاز 2019
مباع بالكامل

مشروع «ڤيتا ستيودنت ڤيلدج» في يورك

  • متاح للمستثمرين الأفراد
  • الأسعار من 109,965 جنيهاً استرلينياً
  • الموعد المقرر للانتهاء 2017
مباع بالكامل

مشروع «ڤيتا ستيودنت» في مانشستر

  • متاح للمستثمرين الأفراد
  • قيمة المشروع الإجمالية 25.9 مليون جنيه استرليني
  • سلسلة مجمعات حائزة على جوائز
  • تمّ استكماله في سبتمبر 2015
مباع بالكامل

مشروع «ڤيتا ستيودنت» في شيفيلد

  • متاح للمستثمرين الأفراد
  • قيمة المشروع الإجمالية 41.9 مليون جنيه استرليني
  • معلم عمراني مرموق
  • تمّ استكماله في سبتمبر 2015
مباع بالكامل

مشروع «ڤيتا ستيودنت» في إكسيتر

  • متاح للمستثمرين الأفراد
  • قيمة إجمالية 16 مليون جنيه استرليني
  • نسبة إشغال 100%
  • تمّ استكماله في سبتمبر 2014